الجمعة، 9 أغسطس 2013

دور وسائل وتكنولوجيا التعليم في الاتصال التربوي

شارك & علق
دور وسائل وتكنولوجيا التعليم في الاتصال التربوي :
التربية البناءة عبارة عن نظام اتصال والسلوك الإنساني الهادف مهما كان بسيطا أو مركبا هو أيضا نظام اتصال.

• وبينما يجسد التلاميذ والمعلمون والإدارة المدرسية والتربية الصفية والبيئة المدرسية أهم مكونات نظام اتصال التربوي، ويعتمد على توفير العناصر التالية : -

1. أغراض التعلم / التدريس أو أغراض الاتصال التربوي.
2. المعلمون / الإداريون كمرسلين عموما للاتصال التربوي.
3. التلاميذ كمستقبلين غالبا للاتصال التربوي.
4. محتوى التعلم / التدريس من معارف وخبرات – رسالة الاتصال التربوي.
5. وسائل الاتصال التربوي – وسائل وتكنولوجيا التعليم.
6. وسائل التغذية الراجعة بخصوص فعالية الاتصال التربوي أو مدى تحقيقه للأغراض المقترحة
التسميات :

عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

إقتباسات

مواضيع قد تهمك

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل ?

جميع الحقوق محفوظة لـ roben | تعريب و تطوير : مدون محترف | تصميم : Templateism